You Are Here: Home» » من نحن

نحن مجموعة من المهتمين بالشان الايزيدي (ايزيديين وغير ايزيديين من مختلف الجنسيات) أخذنا على عاتقنا البحث في الدين الايزيدي من النواحي الميثيولوجية, التاريخية, الجغرافية, الفولكلورية والادبية ..الخ من خلال تأسيس الاكاديمية الايزيدية ومقرها مدينة هانوفر الالمانية. علاوة على ذلك فاننا نهتم بالواقع الراهن للملة الايزيدية في الوطن والمهجر من خلال دعم سياسة الاندماج و التأقلم التي تخطط لها حكومات البلدان التي نقيم فيها, منها مثلا دول أوروبية أو امريكية وغيرها, من أجل ضمان حياة حرة كريمة وآمنة والتعايش بسلام مع كافة الجنسيات والقوميات الاخرى.

إننا في الاكاديمية الايزيدية نتخذ من الحوار و تبادل الآراء كوسيلة اساسية للتواصل مع كافة الجهات, سواء كانت ايزيدية أو غير ايزيدية للوصول الى الاهداف المرجوة وذلك برفع الغبن الذي لحق بالايزيدية قدر المستطاع. كما نؤكد باننا لسنا ضد أي تيار, جهة, حزب, بيت أو جمعية ايزيدية حتى ولو كان موقع اخباري. فعلى العكس تماما, ندعمها ونمد يد المساعدة قدر الامكان, لطالما يعنى الطرف الاخر بالاقليات ويدافع عن حقوقها وخاصة الايزيدية.

لمعرفة المزيد عن اسلوب وطبيعة عملنا, يمكنكم التصفح بهدوء في موقعنا عبر النقر على الايقونات الموجودة على يسار الصفحة, وحبذا لو تشاركونا النشاطات التي نعلن عنها في هذه الصفحة اول باول. 

نتمنى لكم وقتا مفيدا وممتعا, علنا نوقظ رغبتكم بالانضمام الينا والعمل معنا في الاكاديمية, لما في ذلك خدمة للايزدياتي و البشرية جمعاء.


البريد الالكتروني : info@ezidak.de

 

Tags:

0 التعليقات

Leave a Reply

سيتم قراءة تعليقك من قبل هيئة التحرير وفي حال الاسائة الى جهة ما، سيتم حدفه بالفور!.
الاكاديمية الايزيدية

About

صفحة جديدة 1

مواضيع الاكاديمية