You Are Here: Home» » ستنظم الاكاديمية الايزيدية في هانوفر دورة تطويرية‎


دورة تطويرية
   ستنظم الاكاديمية الايزيدية في هانوفر دورة تطويرية لرفع كفاءة وتطوير قابلية أعضاء المنظمات والجمعيات المهتمة بحقوق الانسان وشؤون المهاجرين (المنظمات الايزيدية وغير الايزيدية). ستغطي بنود الدورة خلال الايام الستة (13-15-17-27-29/5 و7/6/2013 ) المواضيع التالية:
1.     الجوانب الاعلامية والصحافة.
2.     كيفية تقديم طلبات الحصول على التمويل المالي للمشاريع المقترحة من قبل الجمعية أو المنظمة.
3.     رفع كفاءة العاملين في مجال المعرفة بالهجرة والمهاجرين.
4.     تطوير قابليات ومهارات المشاركين في مجال الادارة والتنظيم.
5.     رفع مستوى الوعي المحاسبي والتنظيم المالي للمشاركين.
 
   ستبدأ الدورة بتاريخ 13/5/2013 والايام التالية: 15/5، 17/5,  27/5، 29/5 و 7/6/2013 من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءاً وبدعم من الادارة الفيدرالية الألمانية ووزارة الداخلية الاتحادية مع تغطية وجبة غداء والمرطبات أثناء فترات الاستراحة. سيكون المحاضرين من الخبراء الألمان.
    ستكون الدورة مجانية على أن تتحمل المنظمات المشاركة تكاليف نقل وإقامة مشاركيها خلال فترة الدورة، علماً أن هنالك شهادات تخرج تقديرية للمشاركين من الادارة الفيدرالية بالمشاركة مع الاكاديمية الايزيدية في هانوفر، ويمكن أن ترشح المنظمة أكثر من ممثل واحد.
 على ذلك تدعو الاكاديمية الايزيدية في هانوفر المنظمات التي ترغب بإرسال ممثلين عنها، أن ترسل أسماء المشاركين بكتاب رسمي لكي يتم تسجيلهم لدى الاكاديمية، وبخلاف ذلك سوف لن يكون بإمكانهم المشاركة بدون تخويل من منظماتهم وتسجيل مسبق في الاكاديمية. ولكم الشكر آملين مشاركتكم معنا في خدمة العمل الانساني.  
 
الاكاديمية الايزيدية في هانوفر
5/5/2013
Tags:

0 التعليقات

Leave a Reply

سيتم قراءة تعليقك من قبل هيئة التحرير وفي حال الاسائة الى جهة ما، سيتم حدفه بالفور!.
الاكاديمية الايزيدية

About

صفحة جديدة 1

مواضيع الاكاديمية